اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

النيابة الإدارية تحقق في واقعة “كسر جمجمة طالب” بالبحيرة

قررت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة إحالة واقعة إصابة تلميذ في مدرسة “العكريشة الابتدائية” بإدارة بندر كفرالدوار التعليمية، إلى النيابة الإدارية، للتحقيق ومجازاة المتسببين فيها، وقررت وقف جميع أعمال البناء والتعلية في المدرسة، ورفع المخلفات الموجودة في الفناء من رمل وزلط.

حيث سحبت الإدارة العامة للشؤون القانونية في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، التحقيقات التي أجرتها الشؤون القانونية بإدارة بندر كفرالدوار والتي انتهت إلى مجازاة 9 مشرفين بالمدرسة 5 أيام ونقل مدير المدرسة لديوان الإدارة.

كانت مدرسة “العكريشة الابتدائية المشتركة” بإدارة مركز كفرالدوار التعليمية، شهدت واقعة إصابة التلميذ يوسف السيد نصير، بالصف الثالث الابتدائي، بكسر في الجمجمة، إثر سقوط لوح خشبي طوله 4 أمتار ومن ارتفاع 9 أمتار على رأسه، في أثناء لعبه مع زملائه في فناء المدرسة، بسبب تنفيذ أعمال تعلية دورين بالمدرسة.

وقال “مهدي نصير” عم الطالب المصاب، إن التلميذ نجا من الموت بفضل عناية المولى عز وجل، بعد أن سقط على رأسه لوح خشبي خلال لعبه مع زملائه في الفناء، بعد صدور قرار بتعلية دورين في مبنى المدرسة، وتم وضع كميات من الرمل والأسمنت والزلط بفناء المدرسة.

وأصيب الطفل بكسر في الجمجمة ونزيف حاد، وتم تحويله إلى مستشفى المبرة بكفرالدوار، ولخطورة الحالة تم نقله بإسعاف مجهز إلى المستشفى الجامعي في الإسكندرية، وأجريت له عملية جراحية لوقف نزيف المخ، وتبين أنه فقد جزءا من الجمجمة، إثر سقوط اللوح الخشبي على رأسه، وتم تحرير محضر رقم 1890 إداري قسم كفرالدوار بالواقعة.

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة