اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

طلاب كفر الشيخ يحصدون الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية بمعرض جنيف

كتب أحمد سعد

في جو يسوده السعادة والأمل والانتصارات كرم اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ 4 طلاب فازوا بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية بمعرض جنيف بسويسرا للمخترعات مكافأة لهم علي تميزهم ومنحهم 8 آلاف جنيه بواقع ألفي جنيه لكل طالب.

قال المحافظ ان الطلاب يستحقون الكثير من التكريم. لأنهم تمكنوا من الفوز بالمراكز الأولي الثلاثة وحصلوا علي الميداليات الذهبية الفضية البرونزية بمعرض جنيف للمخترعات بحضور مخترعين من 154 دولة علي مستوي العالم.. أحمد جمال مطر. وهدير أبو السعود الطالبان بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ. حصلا علي المركز الأول علي مستوي العالم في معرض جنيف الدولي بسويسرا. وتم منحهما الميدالية الذهبية. ودبلومة في مجال الطب في مشروعهما علاج سرطان الجلد.

كما حصلت الطالبة أمل الصعيدي الطالبة بالصف الثاني بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ. وصاحبة ال 3 دكتوراه فخرية. وأفضل 50 شخصية عربية في العام الماضي 2016. علي المركز الثاني علي مستوي العالم. وحصلت علي الميدالية الفضية وجائزة خاصة من دولة Angola وأيضا دبلومة في الطاقة. وذلك عن مشروع Solar cell in new vision “تطوير الخلايا الشمسية”. وحصل المخترع محمد سعد سالم الطالب بالفرقة الأولي بالمعهد العالي للتكنولوجيا بكفر الشيخ علي المركز الثالث علي مستوي العالم في مجال الطاقة المتجددة. في المعرض الدولي للاختراعات. 

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لكشوف ترقية المعلمين حسب محافظتك اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة