اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

إدارة سيدي سالم التعليمية بكفرالشيخ تنهي الإستعدادات النهائية لتصحيح الشهادة الإبتدائية وإمتحانات الإعدادية

كتب حمادة زايد

 انتهت اليوم الخميس إمتحانات الشهادة الإبتدائية بتعليم كفرالشيخ حيث بدأت الامتحانات يوم الاثنين الماضي وانتهت اليوم الخميس

وقال محمود الرويني مدير عام الادارة التعليمية بسيدي سالم بان امتحانات الشهادة الإبتدائية كانت في مستوي الطالب المتوسط وأن غرفة عمليات الأدارة لم تتلقى اي شكاوي تخص الامتحانات وانه كان في متابعة مستمره لجميع لجان الادارة البالغ عددهم 57 لجنة لتتعرف عن قرب على اي مشاكل تخص الامتحانات والعمل على حلها فوراً .

وأضاف مدير عام الادارة التعليمية بسيدي سالم بان لجان التصحيح سوف تبدأ اعمالها يوم السبت المقبل الموافق 2017/5/13 وتم توفير الاماكن المناسبة التي تليق بالمعلمين للتصحيح ولتأدية اعمالهم على اكمل وجه ، واعطاء كل طالب حقة .

وأشار الرويني بان امتحانات الشهادة الاعدادية سوف تبدأ اعمالها يوم الاحد المقبل 14 من الشهر الجاري وسوف يتقدم للامتحان عدد 6936 طالب وطالبة موزعين على 35 لجنه ، وتم التنسيق مع الجهات الامنيه لتامين المعلمين والطلاب وتوفير الجو المناسب لهم وتم التنسيق ايضا مع الادارة الصحية بسيدي سالم لتوفير زائرة صحية في كل لجنة لمتابعة حالة الطلاب الصحية .

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لكشوف ترقية المعلمين حسب محافظتك اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

لرقم جلوس الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة