اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

بالصور | وكيل تعليم كفرالشيخ يتفقد عدد من لجان الشهادة الإعدادية

كتب حمادة زايد

تفقد صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ يرافقة مصطفي مرعي مدير عام ادارة غرب كفر الشيخ التعليمية ، اليوم الاثنين، عدداً من لجان الشهادة الإعدادية، بإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، منها لجان مدرسة الشهيد عامر الغنام بقرية روينه، ولجنة مدرسة محلة موسى الإعدادية، ولجنة مدرسة السادات، ولجنة محلة القصب، وأطمأن على سير الامتحانات، وتحقيق الانضباط والنظام داخل اللجان في 13 إدارة تعليمية .

قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن أسئلة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية من المقرر  ومن الكتاب المدرسي، وفي مستوى الطالب المتوسط، وبسؤاله للطلاب أكدوا أن الامتحان من المقرر ولا صعوبة في أجزائه.

وأضاف وكيل الوزارة في بيان له، أن غرفة العمليات بالمديرية، لم ترصد أي مخالفات أو شكاوى من الطلاب، مؤكداً أنه شدد على توفير سبل الراحة لأبنائه الطلاب من مبردات مياه وتهوية وإضاءة.

كما ناقش صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ سبل تعظيم الاستفادة من بروتوكول التعاون بين وزارتي التربية و التعليم ووزارة الاتصالات لصالح ذوى الاحتياجات الخاصة، بحضور المدير العام للمديرية ومدير إدارة التربية الخاصة، في ظل الزيارة المتوقعة لوزير الاتصالات للمحافظة خلال الأيام المقبلة.

وأضاف عثمان ، إنه ناقش رؤية مديرية التربية والتعليم في الاستفادة من المشروعات التكنولوجية،التي تمولها وزارة الإتصالات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في ظل توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،و تنفيذاً لما أكده فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخصيص عام 2018م لذوي الإعاقة، والإستفادة من اتفاقية الدمج التعليمي لذوي الإعاقة بالتعاون مع اليونيسيف باستخدام تكنولوجيا المعلومات.


روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

لرقم جلوس الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة