اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

مكتبة الفيديو

بالفيديو | طالب الإسكندرية يروى أسرار محاولة ذبحه على يد زميله


فيتو / سامح المغازى – خالد الأمير

روى المجني عليه “محمد عمر محمد درويش” طالب بالصف الثالث بمعهد سياحة وفنادق، تفاصيل قيام شاب بمحاولة ذبحه باستخدام آلة حادة بمنطقة السيوف بدائرة المنتزه أول بالإسكندرية.

وقال الشاب المقيم في الإسكندرية لـ «فيتو»: قبل ذهابي للامتحان بالمعهد الساعة 11 ونصف صباحا حيث كنت متأخرا عن اللجنة وحال ذهابي للمكوجى لإعطائه بنطلونا، فوجئت بشاب يأتى من الخلف ويوجه لي طعنات في رقبتى ووجهي، مشيرا إلى أن الجانى زميله في المعهد وبعض زملائه أكدوا له أن قريبه ضابط شرطة يستقوى به لممارسة أعمال البلطجة متابعا: عاوز وزير الداخلية يرجعلي حقي”.

من جانبه، قال والد الطالب والذي يعمل موظفا في إحدى الشركات: لا أعلم ما الذي وصل بالأمور إلى هذا الحد، فقد كانت بداية الأمر مجرد مشاجرة عادية بين نجلي وزميله وتدخل زملاؤهما وتم التصالح وزرت أسرة الجانى في مدينة دمنهور، وتم حل المشكلة وديا بحضور والده وكبار عائلته وجيرانه ولكنني فوجئت عقب ذلك بقيام الجانى بتحرير بلاغ سرقة بالإكراه ضد نجلي.

وتابع: “جاءني اتصال تليفوني يفيد بنقل ابنى للمستشفي وهناك اكتشفت إصابته بجروح خطيرة استلزمت 100 غرزة، لكن كاميرا مراقبة بجوار المعهد رصدت الجانى أثناء اختبائه خلف شجرة حتى ارتكابه فعلته، وحصلت على تقرير طبي بحالة نجلي وتم تحرير محضر حمل رقم 22541 لسنة 2017 جنح قسم شرطة المنتزه أول بالواقعة”.

https://youtu.be/Pvb_37HUgio

روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

لرقم جلوس الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة