اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتالتعليم الأزهري

أزهر أسيوط يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية في يومها الأخير

كتب / عبدالله العزازي

اختتم، اليوم الأحد، 4638 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة أسيوط امتحاناتهم لليوم الثامن والأخير في 29 لجنة بمراكز ومدن المحافظة في الورقة الامتحانية الثانية لمادة اللغة العربية “النحو والصرف”. صرح بذلك عبدالناصر حسن، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية.

كان رئيس المنطقة قد زار لجنة معهد بني عدي الإعدادية بنين ولجنة معهد فتيات بني عدي، برفقة الشيخ جمال منصور، مدير العلاقات العامة، والدكتور سعد زكي، مدير شئون القرآن الكريم.

وأطمأن رئيس المنطقة خلال الزيارة على توفير كافة الامكانيات المادية والبشرية للطلاب الموجودين باللجان حتى يؤدوا امتحاناتهم في جو مريح وهادئ، وتأكد من عدم وجود شكاوي من الطلاب سواء من ورقة الأسئلة أو الملاحظين.

وذكر حسام الدين محمود، عضو مركز التصحيح للشهادة الإعدادية، أن المنطقة انتدبت 878 معلما من أكفأ المعلمين بالمعاهد الأزهرية بالإدارات التلعيمية التابعة للمنطقة لأعمال تصحيح الشهادة الإعدادية التي تبدأ غدًا، بمقر معهد قراءات أسيوط بحي الوليدية بالشخوة، شرق مدينة أسيوط حيث تم انتداب 14رئيسَ مادة، 26مُشرف مادة، 131مُراجع مادة، و707مُقدر درجات، في 14مادة، اللغة العربية وتشمل المُطالعة والنصوص والإنشاء والإملاء والخط العربي والنحو والصرف، وأصول الدين وتشمل التوحيد والسيرة النبوية والتفسير والحديث الشريف واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم والتربية الفنية وحفظ القرآن الكريم وتجويده، والثقافة الإسلامية، والهندسة والجبر والإحصاء.

روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

لرقم جلوس الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة