اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

اليوم . التعليم تنظم مؤتمر التنمية المستدامة وتحديات التعليم قبل الجامعى

كتب / عبدالله العزازي

فى ضوء حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية، يعقد المركز القومى للبحوث التربوية والتنمية بالتعاون مع مكتب اليونسكو”القاهرة” المؤتمر السنوى بعنوان “التنمية المستدامة وتحديات التعليم قبل الجامعى”، وذلك اليوم تحت رعاية وحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، ورئيس مجلس إدارة المركز.

أكدت الدكتورة جيهان كمال أن تطوير التعليم من أهم الأبعاد التى تتحقق بالتنمية المستدامة، ومن أجل ذلك يتم عقد هذا المؤتمر بهدف وضع خطة وطنية مصرية؛ لتحقيق الهدف الأممى الرابع من أهداف التنمية المستدامة الخاص بالتعليم وغاياته السبع، فضلًا عن التوعية المجتمعية بأهمية تحقيقه.

كما أشارت كمال إلى أن المؤتمر يدور حول عدة محاور أو غايات كتحقيق تعليم ابتدائى وثانوى مجانى ومنصف، ورعاية وتنمية الطفولة المبكرة وتوفير التعليم الجيد، بالإضافة إلى ضمان جودة التعليم والتدريب المهنى والعالى والجامعى، والمهارات الوظيفية وزيادة الأعمال، وكذا الإنصاف والمساواة بين الجنسين، ومحو أمية الشباب والكبار، والمعرفة والمهارات للتنمية المستدامة.

 

روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

لرقم جلوس الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة