اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

لجنة من بنك الاستثمار القومي لمتابعة تنفيذ مشروعات بقيمة 294 مليون جنيه بجامعة سوهاج

10372741_632159823550698_358461998648427972_n

استقبل الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس الجامعة، صباح اليوم بمكتبه، لجنة من بنك الاستثمار القومي برئاسة الأستاذ احمد عوف وكيل البنك، والأستاذ محمد موسى، ونهاد فؤاد مديرا البنك، في زيارة ميدانية لمتابعة الاستثمارات المالية لعدد 4 مشروعات بموقع جامعة سوهاج الجديدة، بمدينة سوهاج الجديدة، ممولين من قبل البنك بمبلغ 294 مليون جنيه.


وقد أوضح رئيس الجامعة للجنة الزائرة، أن جامعة سوهاج بصدد إنشاء جامعة جديدة على أحدث طراز معماري بمدينة سوهاج الجديدة، موضحاً أنه تم وضع رسم محدد لجميع مواقع الكليات الحالية والمستقبلية، موجهاً شكر خاص لإدارة البنك على ما أبدوه من استعداد وتعاون في عمليات التمويل الحالية والمستقبلية فيما يخص هذه المشروعات بالجامعة الجديدة.


صرح بذلك الأستاذ أشرف القاضي الأمين العام المساعد لجامعة سوهاج، وقال أن الزيارة ستستمر لمدة 4 أيام ابتداءً من الاثنين حتى الخميس 9 أبريل الجاري. تتفقد اللجنة خلالها المشروعات التي تم تنفيذها وهي كلية الآداب التي بلغت نسبة التنفيذ فيها 100% وجاري استلامها، وكلية الطب البيطري الذي بلغت نسبة التنفيذ ما يقرب من 85% ومبنى الإسكان الطلابي الذي تم تنفيذ 80% منه، ومبنى المدرجات الذي قارب على 85% من نسبة التنفيذ.


ومن جانبه قال أحمد عوف رئيس اللجنة، أن وزارة التخطيط حددت مبلغ 294 مليون جنيه لهذه المشروعات بجامعة سوهاج الجديدة، يقوم البنك بصرفها على دفعات ربع سنوية، عقب متابعة عمليات التنفيذ على أرض الواقع، وأن هذه الزيارة جاءت للوقوف على ما تم تنفيذه بالفعل والتعرف على أهم المشكلات والمعوقات التي قد تعيق تنفيذ بعض هذه المشروعات.


الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة قام بتكريم جميع أعضاء اللجنة، ومنحهم درع الجامعة.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة