اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتجداول الامتحانات

مجلس الوزراء : امتحانات الثانوية العامة في موعدها ولا تغيير بجدول الامتحانات

أكد مركز معلومات مجلس الوزراء أنه في ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بتغيير جدول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام, تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني, والتي نفت صحة تلك الأنباء تماماً, وأكدت أن كل ما يتردد حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت الوزارة أن امتحانات الثانوية العامة ستنطلق في موعدها المقرر لها سلفاً يوم الأحد المقبل الموافق 4 يونيو 2017 دون إحداث أي تغيير, مشيرةً إلى أن عدد المتقدمين لأداء الامتحان (589388) طالب، وعدد لجان الثانوية العامة (1634) لجنة على مستوى الجمهورية.

كما أضافت الوزارة أنه تم الانتهاء من الاستعدادات النهائية للامتحانات، حيث سلمت المحافظات الصناديق الخاصة بنقل كراسات الامتحان من الجهة التي تقوم بطباعة الأسئلة، إلى مراكز توزيع الأسئلة في المديريات التعليمية بالمحافظات.

وفي النهاية ناشدت الوزارة طلاب الثانوية العامة بضرورة الانضباط داخل لجان الامتحان، وعدم محاولة الغش بأي شكل من الأشكال حتى لا يتم التعرض للمساءلة القانونية, كما ناشدت أولياء الأمور الاتصال على الرقم التالي (0227963273) ‏وذلك للتأكد من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن, أو الاتصال على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

 

روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة