[sg_popup id="1"]
الرئيسية » التعليم الأزهري » تعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

تعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

نتيجة الثانوية الأزهرية تعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

كتب / عبدالله العزازي

أكد فضيلة الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن امتحانات الثانوية الأزهرية تسير في جو من الهدوء مع انعدام فرص تسريب الامتحانات، وذلك في ظل تطوير العملية التعليمية، وتطوير أساليب مواجهة الغش ومكافحته للقضاء عليه، فخلال السنوات الثلاث الأخيرة لم يتم تسريب امتحانات الثانوية الأزهرية مطلقًا، وشهدت نسب النجاح ارتفاعًا في العام الماضي عن سابقه، ويتوقع أن تزيد نسبة النجاح هذا العام كذلك عن العام الماضي.

وأوضح فصيلته ان نتيجة الامتحانات سوف تظهر عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تختتم الامتحانات في الخامس والعشرين من الشهر الجارى.

وأضاف إنَّ قطاع المعاهد قد طور من آليات العمل في اختيار رؤساء اللجان والملاحظين، كما تم تدريب جميع رؤساء اللجان هذا العام على أحدث الطرق لضبط الامتحانات وسيرها على أفضل حال، كما تم تدريبهم على كيفية مكافحة ظاهرة الغش وتعقب الطلاب الغشاشين داخل اللجان وطرق الغش الحديثة، وهو ما أتى بثمار إيجابية في ضبط الامتحانات، ولعل الجميع يلاحظ قدر النجاحات التي وصل لها الأزهر في ضبط الامتحانات.


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية اضغط هنا

متابعة فورية لامتحانات الثانوية اضغط هنا

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية للعام الجديد

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

تعليق واحد

  1. انقذوا التصحيح في الجيولوجيا للمرة الالف يتم ظلم من يقدر من غير مدرسي المادة حيث يقع طلاب وطالبات ضحايا ويخسر الكثير من حقهم الدرجات المستحقة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.