اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

ننشر تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي 2017 / 2018 بمحافظة الغربية

كتب / عبدالله العزازي

اعتمد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية المقترح المقدم من الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية لتنسيق القبول بالثانوية العامة والثانوية الفنية للعام الدراسى 2017/2018 على .

وقد وافق محافظ الغربية، على درجات قبول التنسيق، على أن يبدأ قبول الثانوية العامة من 234.5 درجة ودرجات تنسيق الثانوية الفنية؛ الصناعى 179 درجة، والثانوى الزراعى 164 درجة.

جاء ذلك خلال اجتماعه بالشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، حيث استعرض الاجتماع درجات تنسيق القبول بالثانوى العام والثانوى الفنى للعام الدراسى 2017/2018، ووافق المحافظ على قبول التنسيق على أن يبدأ قبول الثانوى العام من 234.5 درجة ودرجات تنسيق الثانوى الفنى، حيث تم القبول بالتعليم الصناعى بنين 3 سنوات يبدأ من 180 درجة وحتى 220 درجة والتعليم والتدريب المزدوج من 190 درجة، والتعليم الصناعى بنات 3 سنوات من 200 درجة، والتعليم الصناعى بنظام 5 سنوات من 190 درجة، والتعليم الزراعى نظام 3 سنوات من 165 درجة، والتعليم الفندقى نظام 5 سنوات 220 درجة، والتعليم التجارى بنظام 5 سنوات بمجموع 180درجة، والتعليم التجارى خدمات بنظام 3 سنوات بالمصروفات بمجموع 150 درجة.


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية اضغط هنا

متابعة فورية لامتحانات الثانوية اضغط هنا

إعادة فتح الإعارة .. اضغط للتفاصيل

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية للعام الجديد

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة