اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتنتائج الامتحانات

محافظ بورسعيد يكرم أوائل الثانوية العامة والمكفوفين والدبلومات الفنية

كرم اليوم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة، وتكريم أوائل الطلاب المكفوفين، والتعليم الفني على مستوى مدارس المحافظة خلال فعاليات مؤتمر موسع أقيم بمدرسة بورسعيد الدولية .

وقال محافظ بورسعيد خلال كلمته في المؤتمر: “إن هؤلاء هم من ترجموا التجربة الرائدة لمحافظة بورسعيد في القضاء على الدروس الخصوصية”، مؤكدا أن المحافظة ماضية في استكمال خطتها للارتقاء بالعملية التعليمية، لأن التعليم هو أساس تقدم الشعوب.

وحضر فعاليات مؤتمر تكريم أوائل الثانوية العامة دكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، وعاطف علم الدين رئيس مجلس الآباء والأمناء بالمحافظة، محمد عبد الرحمن مدير عام التعليم العام بالمديرية، على الألفي نقيب المعلمين، و لفيف من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة، وأوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم .

وقال عاطف علم الدين رئيس مجلس الآباء والأمناء بمحافظة بورسعيد: لا يسعنا إلا أن نشكر اللواء عادل الغضبان على مجهوداتة في العملية التعليمية، حيث كان أول اجتماع للمنظومة التعليمية قبل بدء العام الدراسي الماضي في مكتبه ودعم المنظومة بكل ما يملك.

ولا يمكن أن ننكر مجهودات الدكتور الهلالي الشربيني الذى أرسى نظام البوكليت في الثانوية العامة”.

وقال محمد عبد الرحمن، مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم ببورسعيد، “لقد انجزنا جزء كبير من طريق تطوير التعليم” والدليل على ذلك نتائج المراحل التعليمية المختلفة وحصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية

للجامعات الخاصة المعتمدة ومصروفاتها اضغط هنا

لخدمة توقع كليتك اضغط هنا

المخطط الزمني للمرحلة الأولى للتنسيق

لنتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

لخطوات التظلم ونماذج الإجابة الرسمية اضغط هنا


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

نتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لنتيجة الدبلومات الفنية اضغط هنا

خطوات التقديم للتنسيق اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية للعام الجديد

دليل اختبارات القدرات اضغط هنا

لتنسيق العام الماضي اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة