اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

اجتماع وزير التعليم مع مجموعة مدارس 30 يونيو

11156132_967016670026456_1193811899629792175_n1121

أكد الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم ضرورة إحكام الرقابة المالية والإدارية علي المدارس الإخوانية التي تم التحفظ عليها تحت مسمى مدارس 30 يونيو.

كلف الوزير المديرين التنفيذيين المعينين لإدارة هذه المدارس بإعداد تقارير أسبوعية تعرض عليه عن كل ما يتم داخل هذه المدارس لتقويم الأداء أولا بأول.

أكد في اجتماعه بمجلس إدارة مجموعة مدارس 30 يونيو والمديرين التنفيذيين لتلك المدارس وعددها ٨٣ مدرسة أهمية إحكام الرقابة على ما يتم تدريسه داخل الفصول، مشيرا إلى انه يجب أن يكون أفضل مما كان يقدم قبل ذلك، وأن يشعر أولياء الأمور بأن أبناءهم أصبحوا يتعلمون بشكل أفضل، وأن الخدمة التعليمية قد تحسنت بالفعل.

وأكد الوزير ثقته بالقائمين على إدارة المدارس ومساندته لهم بكل قوة، مطالبا بالسيطرة الكاملة على هذه المدارس، وأشار إلى أن من يثبت وجوده سيستمر في العمل، وانه سوف يتم إعادة النظر فيمن لا يؤدي عمله على الوجه المطلوب.

وأعلن الوزير أن هناك متابعة دقيقة لكل ما يجرى فى هذه المدارس وأن أجهزة المتابعة مكلفة بالتأكد من عدم تدريس أى مناهج غير مقررة من قبل وزارة التربية والتعليم واستبعاد أى كتب أو أنشطة غير مسموح بها والتحفظ على مضبوطات مخالفة دون حرقها

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة