اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم المعادي : إزالة 95 % من رواكد المدارس وافتتاح قاعات لتدريبات الأكاديمية

كتب / أحمد علي 

أكد محمود الشريف مدير إدارة المعادي التعليمية بالقاهرة أن الإداراة نجحت في إزالة 95% من رواكد المدارس، كان لها فترة طويلة من الزمن، مما كان يعرض المدارس للحرائق والكوارث.

وأضاف أنه تم افتتاح قاعات لتدريبات الأكاديمية المهنية للمعلمين، في المدارس الموجودة في المعادي وطرة، وذلك تيسيرًا على المعلمين، وعدم تكبدهم مسافات طويلة لأداء تدريبات الأكاديمية، مشيرًا إلى أن الإداراة تعاني من عجز في الإداريين.

وأشاد الشريف بتحقيق الادارة مراكز متقدمة في الأنشطة والشهادات التعليمية وحصول مدرسة طرة الجديدة على المركز الاول على مستوى مديرية القاهرة في المكتبات وتحقيق مدرسة السيدة خديجة الصناعية نسبة نجاح 100% وذلك نتيجة لمجهودات مدير التعليم الفني بالإدارة صالح أحمد ومدير المدرسة .

وأوضح الشريف أن الإداراة ملتزمة بتعليمات المديرية، في قبول الطلاب طبقا لمربع السكني، حيث وجد أن 99% من طلاب مدارس المعادي ليسوا من سكانها، ما يؤدي إلى وصول كثافة الطلاب في الفصل 130 طالبًا، وأنه اتخذ قرار يطبق من العام القادم ألا يستمر رئيس الكنترول في موقعه أكثر من ثلاث سنوات، وأن الإدارة تعمل على توزيع المعلمين، على جميع المدارس بالتساوي، لسد العجز.

وشدد الشريف أنه أكد على تعميم جميع قرارات الترقية على جميع الأقسام وتسجيل الدرجة الأعلى لجميع الموظفين ورفع مذكرة الى مديرية القاهرة لمعرفة اسباب التفاوت بين المرتبات بين الادارات التعليمية وانه سوف يتم تشكيل لجنة من الشئون المالية والادارية والاحصاء والعاملين والقانونية والتعيينات لبحث كافة المشاكل الاداراية المتعلقة بالمعلمين والعمل على حلها فورا وتنظيم سير العمل وسرعة اعتماد النشرات والقرارات الواردة من المديرية وتطبيقها .

واكد انه سوف يتم عقد ورش عمل لجميع اقسام الاداراة طوال الفترة الصيفية وذلك للارتقاء بمستوى الموظفين في الاقسام واطلاعهم على اخر المستجدات الاداراية وانه سوف يتم سرعة اضافة جميع المبالغ المالية من علاوات الى مرتبات المعلمين وان مكتبة مفتوح طوال اليوم لجميع المعلمين بالاداراة وانه اصدار تعليماتة الى جميع الموظفين بحسن التعامل مع المعلمين والتيسير عليهم في انهاء اي اجراءات يطلبونها .

للجامعات الخاصة المعتمدة ومصروفاتها اضغط هنا

المخطط الزمني للمرحلة الثانية والكليات المتبقية اضغط هنا

لنتيجة المرحلة الأولى للتنسيق اضغط هنا

خطوات التقديم للتنسيق اضغط هنا

لنتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

لخطوات التظلم ونماذج الإجابة الرسمية اضغط هنا


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

نتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لنتيجة الدبلومات الفنية اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية للعام الجديد

دليل اختبارات القدرات اضغط هنا

لتنسيق العام الماضي اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

الدقهلية

المنوفية

البحيرة

الإسماعيلية

بورسعيد

السويس

أسوان

أسيوط

سوهاج

قنا

الفيوم

المنيا

البحرالأحمر

كفرالشيخ

شمال سيناء

جنوب سيناء

دمياط

القليوبية

مطروح

الأقصر

الوادي الجديد

بني سويف

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة