اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وكيل الوزارة بالغربية يشهد الحفل الختامي لمعهد النور بطنطا

11162342_1100046436677350_6652329250183320273_n

أكد الأستاذ أحمد فكرى طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن معهد النور التابع لإدارة غرب طنطا التعليمية، يضم نخبة متميزة من أمهر المعلمين الذين تتوافر فيهم روح العمل الجاد والمتميز من خلال رعايتهم لأبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة البصرية.

كما أشاد سيادته بمستوى النظافة والنظام داخل القسم الداخلي بالمعهد، وما يضمه من حجرات النوم والأمتعة والمطبخ والمطعم والحمامات، بالإضافة إلى الحجرات الدراسية والإمكانات المتطورة من المطبوعات داخل المعهد، حيث تفقد سيادته القسم الداخلي بالمعهد، وقام بالاطمئنان على سلامة ونظافة الأطعمة والتغذية التي تقدم للطلبة في القسم الداخلي، وغرف النوم والأمتعة والمطعم والمطبخ والحمامات وحجرات الأنشطة وغرفة التربية الرياضية، واطمئن أيضا إلى تواجد وتفاعل الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بالمعهد مع جميع الطلاب، وانتظام الإشراف الليلي، وتواجد الزائرة الصحية باستمرار، وتوافر الأدوات والأدوية اللازمة لأي طوارئ.


جاء ذلك خلال حضوره للحفل الختامي لأنشطة المعهد والذي حضره المستشار العسكري، نائبا عن معالي الوزير محافظ الغربية، ولفيف من قيادات التربية والتعليم ، والتربية الخاصة، والتضامن الاجتماعي بالغربية.


وأشاد سيادته بالمستوى المهاري المتميز لطلبة المعهد من المكفوفين في هذا الحفل الرائع، وللمشرفين والمدربين القائمين على تدريب ورعاية جميع الطلاب بالمعهد.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة