اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

نقيب المعلمين يشارك في المهرجان السنوي للأنشطة التربوية

11051206_596413597128296_8143286735043692152_n

شارك الأستاذ خلف الزناتي، نقيب المعلمين، في الحفل الختامي للمهرجان السنوي للأنشطة التربوية على مستوى الجمهورية، الذي أقامته وزارة التربية والتعليم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر مساء أمس الأربعاء .

بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني، والدكتور شريف حماد وزير البحث العلمي، والدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة، والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، والدكتور خالد العادلي محافظ الجيزة، وعدد كبير من القيادات التعليمية علي مستوي الجمهورية .

وشارك في المهرجان أكثر من 442 طالب وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية، حيث افتتح محلب معرضاً لاختراعات 40 مخترع مصري من طلبة المدارس المصرية وضم المعرض أعمال المدارس المختلفة في الاقتصاد المنزلي وعدد من الأنشطة المختلفة الثقافية والفنية والرياضية والعلمية وأنشطة الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى أنشطة المجال الصناعي.

وأعقب ذلك حفل فني لطلبة المدارس قدم فيه الطلبة صورة غنائية بعنوان ” الارض الطيبة ” عن حب الوطن غني فيه الطلبة العديد من الأغنيات الوطنية في حب مصر ، وكذلك عرض التنورة ، وعروض رياضية وفنية وشعبية بالإضافة إلي عرض مصور عن متحف وزارة التربية والتعليم وأخر عن مشروع دوري بيبسي للمدارس .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة