اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم الغربية يتفقد اليوم الأول لامتحانات النقل بمدارس المحافظة

11203105_1106409432707717_4253108181084476763_n

قام اليوم الأستاذ أحمد فكري طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بزيارة أربعة مدارس هي الشهيد محمد الدرة الرسمية للغات، ونوتردام ديزابوتر للبنات، والقديس أغسطينس الفرير، وطلعت حرب الثانوية العسكرية.

وقد أثنى سيادته على نظافة وسلامة المدارس الأربعة، واستقرار الامتحانات بها، وتوفير الهدوء للطلاب في جميع المراحل، وتأمين مداخل ومخارج المدارس والكنترولات الداخلية بها، باستثناء بعض السلبيات التي ظهرت في مدرسة طلعت حرب الثانوية، والتي تم إزالتها على الفور.

وقد أشار الأستاذ أحمد فكري، وكيل الوزارة، بضرورة وضع التصحيح كله في دور واحد حتى يتسنى تكليف مشرف عام على التصحيح، يقوم بدوره في التنسيق بين كنترولات الصفوف والمصححين، بما يضمن عدم ضياع أي ورقة أو تأخير في تقدير الدرجات في المواعيد المقررة لذلك.

جاء ذلك خلال قيام سيادته بمتابعة إدارة غرب المحلة التعليمية في أول أيام امتحانات النقل، والتي بدأت اليوم في جميع الإدارات العشر بمحافظة الغربية، وقد رافق سيادته الأستاذ محمد فاروق حماد، مدير عام إدارة غرب المحلة التعليمية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة