اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وكيل الوزارة بالغربية يحضر الاجتماع بقافلة الرعاية الاجتماعية للطلاب بشرق طنطا

2
قام اليوم الأستاذ أحمد فكري طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بالاجتماع بقافلة الرعاية الاجتماعية للطلاب بإدارة شرق طنطا التعليمية، وبحضور كل من، الأستاذ عاطف عبده، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للخدمات التربوية، والأستاذ رضا نجيب، مدير عام إدارة شرق طنطا، والأستاذة هويدا سرور، موجه عام التربية الاجتماعية بالمديرية، والأستاذة هانم محروس موجه أول التربية الاجتماعية بشرق طنطا، والأستاذ أمين الدسوقي، مدير إدارة مكاتب الخدمة الاجتماعية، والأستاذ زكريا الخولي، موجه أول اللغة العربية بشرق طنطا، وبحضور طلبة وطالبات بعض المدارس الإعدادية والثانوية بالإدارة.


وقد قام سيادته بإلقاء كلمة، شكر فيها جميع السادة الحضور، على الجهد المبذول لهذا النشاط الاجتماعي المتميز، والذي ترعاه وزارة التربية والتعليم، بقيادة الأب الفاضل الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، وحث فيها أبنائنا الطلاب على العمل الجاد والمشاركة الفعالة في جميع الأنشطة، وإخراج ما لديهم من طاقات خاصة في تلك المرحلة العمرية.


الجدير بالذكر، أن محاور التحدث في قافلة الرعاية الاجتماعية للطلاب تتركز في عدة نقاط، أهمها، السلوك الإيجابي وأثره على التحصيل الدراسي والتفوق العلمي، وأهمية التعامل مع الاختلاف وتقبل الآخر لنشر الديمقراطية ودعم المواطنة، والوسطية ركيزة من ركائز بناء المجتمع وتقدمه، وسمات وخصائص مرحلة المراهقة وكيفية التعامل معها.


وقد استمع سيادته إلى التساؤلات التي ألقاها الطلاب على السادة المسئولين، والتي قاموا بالرد عليها، كما قام سيادته بالرد على بعض التساؤلات التي وجهت إليه عن العملية التعليمية والمواد الدراسية والكتب التي لم ترد للمدارس.


وشكر سيادته الجهد المبذول من رجال التربية الاجتماعية، بإدارة شرق طنطا التعليمية، والتنسيق والتنظيم الرائعين اللذان ظهرا على مسرح مدرسة ناصر الزراعية الذي يستضيف قافلة الرعاية الاجتماعية الطلابية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة