التعليم العام

محافظة سوهاج تحتل المركز الأول في تطبيق برامج هيئة بلان

_د_ش_ز_à_د__ _ç_è_خ_ر _ذ___د__ _ê___è_د__ _د___د_____د__ (1)

اجتمعت اللجنة الإستشارية لهيئة بلان صباح اليوم برئاسة اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج بحضور إلهام سليم وكيل وزارة التضامن الإجتماعى والدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة وأحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبد العزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم وطاهر عبد الرحمن مدير الصندوق الإجتماعى للتنمية بسوهاج ومحمد الدالى مدير هيئة محو الأمية وتعليم الكبار وفراج أبو ضيف منسق برامج مكتب هيئة بلان بسوهاج.
وتم مناقشة أهم إنجازات هيئة بلان التى تحققت خلال الثلاثة شهور الماضية بمحافظة سوهاج بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالمحافظة فى مجالات محو الأمية وتعليم الكبار وصحة الأم والطفل ومشروع تمكين المرأة والفتاة وحماية الطفل واستعراض خطة عمل المرحلة القادمة.
وأكد المحافظ أن المواطن البسيط لديه الرغبة والاستعداد التام للتعاون مع منظمات المجتمع المدنى التى تهدف إلى التنمية مشيراً إلى أن الذي يحتاجه المواطن فقط هو التشجيع والإرشاد.
وأشار إلى أهمية التنسيق بين الهيئات والمنظمات المختلفة العاملة على أرض المحافظة وذلك للعمل بصورة جماعية ومنع ازدواج تقديم الخدمة بنفس المكان بهدف توسيع دائرة المستفيدين من هذه الخدمات.
وصرحت إلهام سليم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى أن محافظة سوهاج احتلت المركز الأول من بين 6 محافظات من بينها القاهرة والجيزة يتم تطبيق برامج هيئة بلان بها وذلك نظراً للإلتزام التام بتنفيذ البرامج وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى