اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم دمياط يفتتح الملتقى التدريبى للمجال الصناعى وتكنولوجيا الصناعة

افتتح السيد سويلم مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط اليوم الملتقي التدريبي للمجال الصناعي وتكنولوجيا الصناعه بدمياط بحضور حسن عبد التواب اسماعيل مستشار الوزير للتعليم الاساسي والمجال الصناعي والدكتور مجدي محمد أمين مدير المركز القومي للإمتحانات والتقويم التربوي ، الدكتور السيد محمد شعلان باحث بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومي للإمتحانات، الدكتورة مها أحمد صبرى باحث بقسم تطوير الامتحانات .

وأكد سويلم خلال الافتتاح أن الهدف من التدريب، تفعيل التعاون بين المركز القومي للإمتحانات والتقويم التربوي ووزارة التربية والتعليم متمثله في المجال الصناعي. وذلك من خلال ورشة عمل عن مواصفات الورقة الإمتحانية في المجال الصناعي” نظري_عملي” ،وورشة عمل عن تصميم بطاقة الملاحظه لقياس الجانب المهاري في المجال الصناعي.

وأشار سويلم أنه شارك في الملتقى ممثلى محافظات الشرقية ،الدقهلية ،الإسماعلية وبورسعيد للإستفادة من المهارات الفنية الموجودة بين معلمي دمياط وهذة المحافظات ، وتبادل الخبرات ورفع الكفاءة المهنية للمعلمين، وتعزيز التعاون بين المحافظات المشاركة فى التدريب.

ومن جانبها قالت سهاد رزق العراقي موجه عام المجال الصناعي، أن هذا الملتقى يعد الأول من نوعه في محافظه دمياط وبالتعاون مع 4محافظات أخرى بهدف تحقيق التعاون بين معلمي هذه المحافظات والاستفادة من المهارات الفنية الموجودة بين معلمين المادة وتفعيل التعاون بين المركز القومي للإمتحانات ووزارة التربية والتعليم متمثلة في المجال الصناعى، وتقدمت بالشكر الى جمال مسلم نقيب المعلمين بدمياط لإتاحة فترة التدريب والتي تستغرق يومى الأحد والاثنين بنقابة المعلمين.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، وتوجيهاته المستمرة برفع الكفاءة المهنية للمعلمين.

روابط نرشحها لكم

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتوزيع المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة