اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ المنوفية يطلق اسم الشهيد أحمد سلامه على إحدى المدارس الثانوية العسكرية بمنوف

11063892_1105239566169481_5173609293128513033_n

استقبل اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية اللواء احمد ابراهيم محمد قائد قوات حرس الحدود وعدد من قيادات حرس الحدود لحضور حفل تكريم أسم الشهيد النقيب أحمد عبد السلام سلامه والذي تم اطلاق أسمه على إحدى المدارس الثانوية العسكرية بمنوف.

هذا وقد اكد والد الشهيد فى كلمته على استعداده ان يقدم ابناءه جميعا فداء لتراب مصر الغالى وانه على يقين ان ابنه فى اعلى الدرجات لانه مات وهو يدافع عن وطنه الغالى، وقد صرح قائد قوات حرس الحدود بقرار القيادة العامه بترقية الملازم احمد سلامه الى رتبه نقيب اعتبارا من يوم 20/4/2015 وهو يوم استشهاده وقام بتسليم درع لوالده ،كما تسلم والد الشهيد اول وثيقة رسمية من المدرسة قدمها له وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية .

ومن جانبة اكد محافظ المنوفية على ان الجيش هو درع الوطن وسبب رفعته بين دول العالم وان ابناءه البواسل هم من يبذلون كل غالى لحماية الوطن والدفاع عنه وان دماء الشهداء تصنع فجر جديد لمصر المستقبل لذلك يجب علينا ادراك قيمة هذا الوطن والحفاظ عليه.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة