اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

افتتاح مبنى جديد بالمدينة الجامعية للطالبات ببني سويف

شس

افتتح أ.د/ أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف المبنى الثاني بالمدينة الجامعة الخاصة بالطالبات شرق النيل والذي يحتوي على 372 سرير يرافقه أ.د/ أحمد عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من مديري العموم من إدارة الجامعة بأفتتاح وأصبح المبنى جاهزًا لاستقبال وتسكين الطالبات اعتبارًا من اليوم الخميس حيث تم تجهيز هذا المبنى بأثاث عالي الجودة والذي يوفر أكبر قدر من الراحة لبناتنا طالبات الجامعة.

أكد أ.د/ أمين لطفي رئيس الجامعة على أن ذلك يأتي في إطار الاهتمام الدائم بالطلبة والطالبات والانتهاء من المباني الخاصة بالمدينة الجامعية للطالبات تحت إشراف وحدة الاستشارات والدعم الهندسي والتكنولوجي بجامعة بنى سويف واطمئنان سيادته على جميع الأعمال التي تمت في هذه المباني لاستيعاب الطلبة والطالبات وراحتهم وتلبية جميع رغباتهم والاستعداد الدائم لسماع مقطرحاتهم وتذليل أي صعوبات تقابلهم.

أضاف أ.د/ أحمد عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن تسكين الطالبات واهتمام قطاع شئون التعليم والطلاب ببناتنا الطالبات حيث يجري استكمال تجهيز المبنى الثالث للطالبات على غرار المبنيين السابقين الذي يسع 420 سرير استعدادا لافتتاحه في غضون شهر من الآن.

والجدير بالذكر أن هذا الموقع يضم مطعمًا مركزيًا يقدم جميع خدمات التغذية لجميع الطالبات التي تم تسكينهن بالموقع.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة