التعليم العام

التعليم تُعد سلسلة كتب تفاعلية للصف الرابع الابتدائى

إيمانًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتغيير مفهوم التعلم لدى الطلاب من الحفظ وتلقين المعلومات إلى البحث والاستكشاف؛ لاكتساب المعرفة من الانترنت واستخدامه كبيئة تفاعلية وأحد أدواتها التكنولوجية، قام المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا بالانتهاء من إعداد سلسلة كتب “من المعلومة إلى المعرفة” للصف الرابع الابتدائى في المواد الدراسية (اللغة العربية والعلوم، والدراسات الاجتماعية، والرياضيات) للترم الأول كدور مكمل للعملية التعليمية.

وفى هذا السياق، أكدت عبير العراقي مدير عام المراكز الاستكشافية على أن إدارات الرسوم والمطبوعات والانتاج بالمركز قاموا بإعداد هذه الكتب وتحويلها لكتب تفاعلية من خلال خطة المراكز، مضيفة بأنه يتم حاليًا المراجعة النهائية من مديرى عموم تنمية المواد الدراسية، وسيتم وضع النسخة التجريبية بعد أسبوع مع رابط لاستبيان رأي أولياء الأمور على موقع المراكز الاستكشافية قبل وضعها على موقع الوزارة.

وتابعت العراقى بأن المركز يعمل على استكمال باقى المواد الدراسية لجميع المراحل التعليمية للانتهاء منها خلال عام بخطة زمنية موضوعة.

روابط نرشحها لكم

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لمواعيد تدريب الترقية اضغط هنا

للتقديم بالمدارس اليابانية اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة