اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم توضح واقعة حالات التسمم لبعض الطلاب بقرية ببنى سويف

صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بخصوص حالة التسمم التي ظهرت بقرية شرهي بمركز أهناسيا التابعة لإدارة أهناسيا التعليمية ببنى سويف، والتي كان من ضمنها مدرسة شرهي الإبتدائية والتي أصيب بعض طلابها بحالة من التسمم خلال الأسبوع الماضى .

أوضح خيرى أنه تم متابعة الموضوع وتبين الآتي: أن المدرسة ينتهي العمل بها الساعة الثانية ظهرًا، وأن جميع الحالات ظهرت بعد الساعة العاشرة مساءًا، بالإضافة إلى عدم قيام المدرسة بتوزيع أغذية على الطلاب، فضلًا عن أن المدرسة لا يوجد بها مقصف لبيع المنتجات الغذائية، وعليه فإن حالات التسمم التي ظهرت لدي أهل القرية عند الساعة العاشرة مساءًا لم تكن لدي الطلاب فقط كما أكدت مديرية التربية والتعليم ببنى سويف بأن جميع الحالات التي تم دخولها المستشفي خرجت وحالتها مستقرة .

وبالمتابعة مع الجهات الأمنية تبين أن السبب وراء هذه الواقعة سيدة تقوم ببيع المواد الغذائية ( كشري)، وتم إلقاء القبض عليها، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

روابط نرشحها لكم

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة