اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

وكيل الأزهر يتفقد ميدانيا أعمال امتحانات الشهادة الثانوية بمنطقة الجيزة

 600600p1593EDNmain4892IMG-20150601-WA0002

قام فضيلة أ.د/ عباس شومان وكيل الأزهر، بجولة تفقد خلالها لجان الامتحانات بمعاهد (الصديق ،خاتم المرسلين ،فتيات العمرانية) بمحافظة الجيزة .

وشدد وكيل الأزهر خلال الجولة على رؤساء اللجان بضرورة تهيئة المناخ المناسب للطلاب، والعمل على نظافة اللجان، وعدم دخول الطلاب والمراقبين بأجهزة المحمول للجان الامتحان، مع مراعاة حسن معاملة الطلاب داخل اللجان.

وطالب فضيلته المراقبين بعدم الخوف من أحد وأداء عملهم بأمانة وإخلاص، وعدم منح الطلاب فرصة للغش؛ حتى يحصل الطالب المجتهد على ثمرة اجتهاده والمقصر على نتيجة تقاعسه طوال العام، ولكي نرتقي بأبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات الأزهر الشريف، وحتى لا يدخل الجامعة وكليات القمة إلا النماذج المجتهدة والمتفوقة التي تساعد الأزهر على أداء رسالته والنهوض بالفكر الأخلاقي والعلمي  داخل المجتمع .

واطمأن وكيل الأزهر من الطلاب على مستوى الامتحانات وعدم وجود أي مشاكل من أي نوع، مؤكدا لهم أن توجيهات الإمام الأكبر شيخ الأزهر تأتي كلها في صالح الطلاب المجتهدين والعناية بهم وأن الأزهر يعمل على إعدادهم ليكونوا علماء يحملون راية الإسلام الوسطي الصحيح.

ووجه فضيلته بعدم خروج الطلاب خارج المعهد خلال فترة الراحة بين اللجنتين، وختم أوراق الأسئلة ثلاث مرات بوضوح فى أماكن بعيدة عن الأسئلة.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة