اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

التعليم العالي يقرر إحالة ابنة منجود الهواري للتحقيق .. وتكريم مسئولة الأمن

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إن تصرفات النائب البرلمانى منجود الهواري الذي قام بالاعتداء على مسئولة الأمن بحرم جامعة الفيوم “غير مقبولة”.

وأكدت الوزارة أن خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس المجلس الأعلى للجامعات، سيتقدم بطلب للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان للتحقيق مع النائب في الواقعة المنسوبة إليه.

كما تقوم إدارة جامعة الفيوم بتقديم بلاغ للنيابة العامة وفق المحضر الإدارى بشأن هذه الواقعة، إضافة إلى تحويل الطالبة إلى التحقيق بالجامعة لما بدر منها من مخالفة اللوائح القانونية.

وذكرت أنه من المقرر أن يستقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح السبت القادم، مسئولة الأمن بحرم جامعة الفيوم التي تعرضت للاعتداء من النائب البرلمانى لتكريمها تقديرًا لإخلاصها في عملها والتزامها بواجباتها الوظيفية وفقًا للقانون.

وتؤكد الوزارة التزامها الكامل بالدفاع عن حقوق كافة العاملين بالجامعات المصرية، وأنها لن تسمح بأي حال من الأحوال باختراق القانون والتعدي على الحرم الجامعي لأي جامعة، وسوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من ينتهك القانون ويعتدي على قدسية الحرم الجامعي والعاملين به.

روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة