اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم تتابع تفعيل استخدام الطلاب بنك المعرفة فى المناهج

فى إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية فى المدارس خلال العام الدراسى، قام ياسر عبد العزيز المشرف على الإدارة المركزية للتعليم الثانوى بزيارة مدرسة التوفيقية الثانوية للبنين التابعة لإدارة روض الفرج التعليمية؛ لمتابعة انضباط الدراسة بالمدرسة.

رافقة خلال الزيارة أحمد وحيد مدير إدارة روض الفرج التعليمية، ويسرى سويرس مدير عام تنمية مادة العلوم، وموجه عام الرياضيات بمكتب مدير عام تنمية مادة الرياضيات.

تفقد عبد العزيز عدد من فصول المدرسة، واستمع إلى شرح المعلمين داخل الفصول من خلال السبورات الذكية والمناهج التفاعلية، وتحدث مع الطلاب حول استخدامهم لبنك المعرفة، من خلال الكود الموجود بمناهج العلوم والرياضيات، واطمأن على حسن سير الدراسة بالمدرسة.

كما تفقد عبد العزيز معامل الحاسب الآلى، والعلوم بالمدرسة، بالإضافة إلى تفقد المكتبة، والتأكد من ربطها ببنك المعرفة.

وفى سياق آخر تفقد عبد العزيز تدريبات الترقى إلى وظائف المعلمين للعام ٢٠١٧/ ٢٠١٨، على برنامج الترقى ” بنك المعرفة – بحوث الفعل ” داخل المدرسة، واطمأن على حسن سير التدريب ومدى تفاعل المعلمين مع التدريب.

ومن جهة أخرى عقد سويرس اجتماعًا مع مدرسى العلوم بالمدرسة، لمتابعة تدريس مناهج مواد العلوم، وربطها ببنك المعرفة، كما وجه بِحَث الطلاب على استخدامه لما يحتويه من معلومات ثرية خاصة بهذه المناهج، كما قامت موجه عام الرياضيات بالاجتماع بمدرسى الرياضيات؛ للوقوف على مدى تفعيل الطلاب استخدام بنك المعرفة فى مناهج الرياضيات.

روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة