اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تحت شعار “الأقصر تتلألأ سياحيًا” التعليم تُدشن بطولة القطاع الثاني للمدارس الرياضية

تقام بطولة القطاع الثاني للمدارس الرياضية الإعدادية والثانوية (بنين، وبنات) تحت شعار “الأقصر تتلألأ سياحيًا”، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، وذلك في الفترة من (5/11إلي 8/11/2017)؛ بهدف تنشيط السياحة بمدينة الأقصر، ودعمًا لشعب الأقصر العريق، ورسالة حب وسلام إلي العالم، وتضامنًا مع منتدي الشباب العالمي المقام بمدينة شرم الشيخ.

بحضور اللواء محمد نور سالم مدير الادارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتورة مني مصطفي يحيي مدير عام التنمية الرياضية والعسكرية، وعماد العجوز مدير التنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور صلاح محمد وكيل مديرية الشباب والرياضة بالأقصر.

وفى كلمته، أكد اللواء محمد نور على أن هذه الدعوة نطلقها من أرض الأقصر إلي شباب العالم بمختلف جنسياته، وتوجهاته إلي زيارة معالم مصر السياحية والمتفردة عالميًا، والمشاركة في قاطرة التنمية المستدامة بمصر.

وأشار إلى أن الهدف من هذه اللقاءات تعريف الشباب بمعالم مصر السياحية صاحبة الحضارة العريقة والتألف بين شباب مصر، وإعداد جيل فاعل، ومحب لوطنه، مشيدًا بالتعاون المثمر بين الوزارتين

وفى سياق متصل، أكدت الدكتورة مني مصطفي على أن هذا الملتقي دعوة حب وسلام وترحيب يطلقها شباب المدارس الرياضية إلي شباب العالم للتمتع بمعالم مصر السياحية صاحبة الحضارة الإنسانية، وتضامنًا مع منتدى الشباب العالمي بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى مشاركة (200) طالب من القطاع الثاني للمدارس الرياضية لمحافظات (المنيا، وسوهاج، وبني سويف، وقنا، وأسيوط)، في مباريات (كرة اليد، وكرة القدم، والعاب قوي)، بتحكيم حكام محليين ودوليين ومدربين ومشرفين فنيين.

وأضافت بأن مصر تبني الآن بسواعد شبابها، ويقودها بفكر ورؤية جديدة نحو العالمية، وأن الرياضة لغة عالمية يفهمها جميع شعوب العالم فهي لغة سلام ومحبة تتألف بها الشعوب.

روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة