اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

مكتبة الفيديو

بالفيديو | أولياء أمور “مدرسة التحرش”: أخصائي أثبت تعرضهم لهتك عرض وليس اغتصابًا

ريم محمود

عقد اليوم أولياء أمور المدرسة المصرية للغات بالنزهة، التي تعرض 3 من طلابها برياض الأطفال للتحرش من قبل مدير المدرسة، مؤتمر الذي أطلقوا عليه تحديد المصير.

وأكد أولياء الأمور خلال حديثهم بالمؤتمر المنعقد بنقابة الصحفيين، أنه تم الاستعانة بأخصائي نفسي، وأثبت أن الطلاب تعرضوا للتحرش وهتك العرض بالفعل ولكن لم يتعرضوا إلى الاغتصاب، وأشار أولياء الأمور إلى أنهم قاموا بتوكيل محامي، وفي انتظار الشق الجنائي للقضية.

وعن وضع المدرسة تحت الإشراف المالي والاداري من قبل وزارة التربية والتعليم، قال أولياء الأمور إنهم راضيين عن هذا الإجراء في ظل إهمال المدرسة المعتاد، حيث إن المدرسة تشهد حالة من الإهمال، مؤكدا أن الطالب ممكن أن يتغيب عن الفصل لمدة ساعتين داخل دورة المياه، ولا أحد يسأل عنه.

وعن التحويلات من المدرسة إلى أخرى داخل المربع السكني، ناشد أولياء الأمور مسئولين وزارة التربية والتعليم بالسماح لهم بالتحويل، خاصة أن بعض المدارس المحيطة ترفض التحويل بسبب الكثافة.

وكان صرح الإعلامى أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بأنه تم وضع المدرسة المصرية للغات بالنزهة تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة التلاميذ، وذلك بعد الإبلاغ عن واقعة تعرض ثلاثة تلاميذ للاعتداء والتحرش بالمدرسة.

وفي نفس السياق، التقى الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام بمجموعة من أولياء أمور المدرسة المصرية للغات بالنزهة، بعد سماعهم بالواقعة.

أكد حجازى على أن الوزارة حريصة على سلامة أبنائنا الطلاب، وقد تم اتخاذ إجراءات مشددة اتجاه هذه المدرسة، وتم على الفور وضع المدرسة تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة، وإرسال لجنة من الوزارة لمتابعة المدرسة، وأشار إلى أنه سيتم تغيير إدارة المدرسة بالكامل، وطالبهم بتقديم هذه الطلبات لدراستها، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

http://www.dailymotion.com/embed/video/x68v2oc

روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة