اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بالصور | مجلس امناء مدرسة الفقهاء القبلية للتعليم الاساسي يكرم مدير المدرسة

كتب حمادة زايد

كرم مجلس امناء مدرسة الفقهاء القبلية للتعليم الاساسي بادارة سيدي سالم التعليمية بكفرالشيخ ، اليوم الاحد ، غانم محمد عطيه مدير المدرسة ،وذلك لما بذله من جهد في رفع شأن المدرسة ، وحل جميع المشاكل التي تواجه المدرسة ، بحضور محمد حسن شتا ، مدير عام الادارة ، وعبدالعاطي طلبة حميدة موجة الصحافة والاعلام بالادراة ، والدسوقي هنداوي الفقي رئيس مجلس الامناء ، وعدد من اعضاء المجلس واولياء امور الطلاب .

وقال محمد حسن شتا ، مدير عام الادارة بأنه يشكر مجلس امناء المدرسة ، واولياء الامور الذين يقدمون الدعم الكامل للمدرسة من خلال المشاركة المجتمعية وعدم تصدير مشاكل للادارة ، معرباً عن سعادته البالغه بان يفتتح اليوم الدراسي بالتكريم .

وأكد مدير عام الادارة بأنه اطمئن علي هذة المدرسة عندما ارسل اليها هذة القيادة المتميزة ، وان هناك بعض المدارس قام بزيارتها اكثر من مرة لضبط العمل بها الا هذة المدرسة لم يقوم بزيارتها من قبل ليقينة الكامل من انتظام الدراسه بها ، وشكر جميع هيئة التدريس بالمدرسة.

و كرم ” شتا ” الطلاب المتفوقين بالمدرسة ،  وعدد من اولياء الامور ، مؤكداً على أن المتفوقين هم من يسعدون الجميع بتفوقهم ، وهم من ينفعون بلادهم، ولابد أن يحافظوا علي تفوقهم العلمي .

روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة