التعليم الفني

الجيوشي يشارك في ورشة العمل الإفريقية لاعتماد مؤشرات أداء ومتابعة تنفيذ الاستراتيجية الإفريقية للتعليم ٢٠١٦/٢٠٢٥

يشارك الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني في فعاليات ورشة العمل المنعقدة حاليًا في مقر مفوضية الاتحاد الإفريقي في أديس أبابا بأثيوبيا في الفترة من ٢٧ إلى ٣٠ نوفمبر بدعوة من الاتحاد الإفريقي.

أكد الجيوشى على أن أعمال الورشة تتضمن اعتماد مؤشرات أداء ومتابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية القارية للتعليم في إفريقيا CESA 2016-2025، وهى المؤشرات التي تم تبنيها من خلال اللجنة المتخصصة للخبراء بعد جهود امتدت على مدى عامين، وهى الفترة ذاتها التي رأست مصر فيها اللجنة القارية للعلوم والتكنولوجيا.

جدير بالذكر أن الدعوة الموجهة للدكتور الجيوشي تعود أيضًا لكونه عضوًا عاملًا منذ ثلاث سنوات في اللجنة القارية المعتمدة من مفوضية الاتحاد الإفريقي لخبراء التعليم الفني، وهو يقود الأنشطة الخاصة بالتعليم الفني والمهني في فعاليات ورشة العمل المشار إليها لوضع التعليم الفني المصري في قلب الفعاليات القارية والعالمية، وتقديرًا لدور مصر على الصعيد الإفريقي.

كما تم اختيار الجيوشي ليلقي الكلمة الختامية لورشة العمل نيابة عن الأعضاء، ومناصفة مع ممثل الاتحاد الإفريقي، وتم اختياره أيضًا عضوًا في لجنة الصياغة التي تتولي إعداد التقرير النهائي؛ ليعرض على مفوضية الاتحاد الإفريقي.

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة