اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم : التنسيق مع الملحقية الثقافية بالسعودية لتيسير اجراءات الاستعلام عن صحة المؤهلات للعمالة بها

بالفيديو . كلمة وزير التربية والتعليم بمناسبة الاستعدادات لبدء امتحانات الثانوية العامة
الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/13947/

التقى الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم بأعضاء مجلس إدارة شعبة توظيف العمالة المصرية بالخارج بالغرفة التجارية للقاهرة.

بحضور الدكتور عماد الوسيمى رئيس قطاع التعليم العام، والأستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية  لنظم وتكنولوجيا المعلومات، والسيدة هدى سعد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات الثقافية، والسيد قطقط مدير عام الإدارة العامة للامتحانات

عرض أعضاء شعبة توظيف العمالة المصرية بالخارج أثناء اللقاء طلبهم بتيسير الإجراءات  للحصول على الاستعلام عن صحة المؤهلات العلمية ، حيث إن هذا الإجراء الجديد طالبت بتطبيقه الملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية لغرض الحصول على تأشيرات عمل للمواطنين المصرين المتعاقدين مع الشركات وأصحاب الأعمال والجهات الحكومية السعودية.

وأشاروا إلى أنه لابد من وضع آلية واضحة تضمن سرعة ودقة تنفيذ هذا الاستعلام من الجهات المصرية ، واقترحوا عمل ربط إلكتروني بين الجهات المصرية من جهة والملحقية الثقافية من جهة أخرى، وذلك لتيسير إجراءات سفر المتعاقدين.

كلف الوزير الأستاذ محسن عبد العزيز بعمل ربط الكتروني بين الوزارة والملحقية الثقافية بالسعودية، والتنسيق معها لمناقشة آليات تنفيذ هذا الربط الالكتروني .

 

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/13947/
إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة