اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

وزير التعليم العالي يبحث سبل دعم علاقات التعاون مع القائم بأعمال سفير نيبال بالقاهرة

وزير التعليم العالي
الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/14099/

استقبل د.السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالي ظهر اليوم الثلاثاء السيد/ كاوشال راى القائم بأعمال سفير نيبال بالقاهرة، وذلك بمقر الوزارة، حيث بحث الجانبان سبل دعم علاقات التعاون بين البلدين فى مجال التعليم العالى.

وأشار الوزير خلال اللقاء إلى عمق علاقات التعاون التي تربط بين مصر ونيبال، مؤكداً على ضرورة زيادة المنح الدراسية المقدمة للطلاب النيباليين للدراسة بالجامعات والمعاهد المصرية، وتذليل كافة الصعوبات التى قد تواجههم.

ووعد د. عبد الخالق بإقامة معارض تعليمية فى نيبال ومختلف دول العالم من أجل الترويج للجامعات المصرية العامة والخاصة وجذب أكبر عدد من الطلاب للدراسة بمصر.


ومن جانبه أثنى القائم بأعمال سفير نيبال بالقاهرة على العلاقات التاريخية بين البلدين، مشيداً بدور مصر الرائد فى المنطقة، وبما قدمته من مساعدات إغاثة إنسانية للمساهمة في جهود مواجهة آثار الزلزال المدمر الذي ضرب نيبال يوم 25 أبريل الماضي، مؤكداً أن الجامعات المصرية تعد من أهم الجامعات المفضلة لطلاب نيبال للدراسة بها، مشيراً إلى حرص بلاده على زيادة آفاق التعاون مع مصر فى ظل العلاقات الطيبة التى تجمع بين الشعبين المصري والنيبالى.

 

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/14099/
إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة