اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الفني

طلاب محافظة أسوان للتعليم الفني يحصدون جوائز “مسابقة نواة لريادة الأعمال”

فى ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وقيادة الدكتور أحمد الجيوشي نائب الوزير للتعليم الفنى، قام قطاع التعليم الفني (وحدات تيسير الانتقال إلى سوق العمل، ومشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات، والتعاون الدولى الألمانى)، بالمشاركة فى تنظيم مسابقة “نواة لريادة الأعمال” بالتعاون مع منظمة العمل الدولية.

وأكد الجيوشى على أن الابتكار وتدريب الطلاب على ريادة الأعمال أصبح جزء أساسي من منظومة التعليم الفنى، نحث على تنميته لدى الطلاب.

وأشار إلى أن مسابقة نواة لريادة الأعمال هي فرصة لرواد الأعمال في مصر للمنافسة في تحدي علي مستوي الجمهورية لعرض أفكار مشاريعهم والتي يتم اختيارها بناءً علي عدة عوامل منها الاستمرارية والأثر المجتمعي والإبتكار.

وأشار إلى أن المسابقات أظهرت تميزاً في تفكير وأداء طلاب التعليم الفنى فى ريادة الأعمال، فقد حصلت محافظة أسوان على الثلاثة مراكز الأولى.

قد فازبالمركز الأول المشروع الخاص بالطلاب (مينا عماد جرجس، محمد مصطفى دوح)، أما المركز الثانى وفازت به الطالبة (بسملة السيد الحسن)، بالإضافة إلى المركز الثالث والذى فاز به الطلاب ( محمود خالد، محمود عبد الحكيم، أميرة وحيد، سونيا فاروق).

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة