اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

السبت . بدء امتحانات دور يناير لطلاب “التعليم المدمج” بجامعة القاهرة

من المقرر أن تبدأ امتحانات التعليم المدمج بجامعة القاهرة يوم السبت 20 يناير الجارى، وتستمر حتى يوم الخميس أول فبراير المقبل.

ومن جانبه أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج انتهاء كافة الترتيبات الخاصة بعقد امتحانات دور يناير2018 لطلاب التعليم المدمج الذى اعتمدته الجامعة كبديل مطور عن نظام التعليم المفتوح، ليمنح برامج مهنية مواكبة لمتطلبات سوق العمل.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة قدمت خلال هذا الفصل الدراسى نظام إدارة التعلم «موديل» لتدريب الدارسين وأعضاء هيئة التدريس على استخدام هذا النظام وتنمية قدراتهم على التعامل مع المعطيات التكنولوجبة الجديدة في مجالات التعليم المدمج، فضلاً عن استخدام الاختبارات المتصلة ببنوك الاسئلة والتكاليف عبر الشبكة والاستبيان الرقمي، ومنتديات النقاش لتدريب الطلاب وتنمية قدراتهم على التعامل مع تلك المعطيات، وتنمية مهاراتهم وتدعيم اتصالهم برجال الصناعة والبنوك والنقابات المهنية.

وأضاف الخشت، أن جامعة القاهرة توفر في برامج التعليم المدمج لقاءات دورية وجهاً لوجه ومحاضرات إلكترونية وفصول افتراضية وتطبيقات مطبوعة وكتاب إلكتروني وتقوم ببث مجموعة من المحاضرات والاختبارات عن طريق الوسائط التفاعلية، مشيراً إلى أن التعليم المدمج يأتي ضمن جهود إدارة الجامعة للتحول بها إلى جامعة من الجيل الثالث من خلال المشاركة مع الدولة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ومن جانبه أعلن الدكتور محمد سامى مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج، انه نحو ١٩٨٩ طالب وطالبة سيؤدون امتحانات دور يناير 2018، مشيرًا إلى أن الامتحانات ستقام بالمقرالرئيسي بالجامعة (المبنى التعليمي ٢)، وبفروع المركز بمختلف محافظات الجمهورية وبإشراف كامل لأعضاء هيئة التدريس .

وأضاف أن قاعات الامتحانات بالمقر الرئيسى والأقاليم مزودة بكاميرات لمتابعة الامتحانات مباشرة من القاهرة وتحقيق أعلى قدر من الانضباط داخل اللجان.

وتم إعلان جداول الامتحانات ونوعيتها (مقالى أو بابل شيت) للطلاب على صفحاتهم الشخصية على موقع المركز على شبكة الانترنت. وسيتم الإعلان تباعاً على الموقع ذاته عن قواعد ومواعيد قبول الطلاب المغتربين بالمدن الجامعية خلال فترة الامتحانات

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة