الرئيسية » الامتحانات » وزارة التعليم: ضبط 6 حالات غش بالمحمول في لجان الثانوية العامة اليوم

وزارة التعليم: ضبط 6 حالات غش بالمحمول في لجان الثانوية العامة اليوم

 وزارة التعليم وزارة التعليم: ضبط 6 حالات غش بالمحمول في لجان الثانوية العامة اليوم

أعلن محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، عن تلقي غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة اليوم عدة بلاغات بضبط 6 طلاب حاولوا الغش بالمحمول بلجان امتحانات الثانوية العامة اليوم، مشيراً إلى أن هذه الحالات بيانها كالتالي:

تلقت الغرفة بلاغا من لجنة أمين الخولى أشمون بالمنوفية بضبط طالب ومعه تليفون محمول قبل استخدمه في الغش وتم تحرير محضر إثبات حالة.

كما تلقت بلاغا من لجنة البلاشون الثانوية المشتركة بلبيس الشرقية بضبط طالب ومعه تليفون محمول استخدمه فى تصوير ورقة الأسئلة وتم عمل محضر إثبات حالة .

وأضاف أن الغرفة تلقت بلاغا غرفة العمليات المركزية بلجنة الفاروق عمر بن الخطاب الثانوية بنين بالإسماعيلية بضبط طالب ومعه تليفون محمول وتم عمل محضر إثبات حالة.

وتلقت الغرفة بلاغا آخر من لجنة محمود صقر الثانوية المشتركة بجهينة سوهاج بضبط طالب ومعه تليفون محمول وتم عمل محضر إثبات حالة،وبلاغ من لجنة المطرية الثانوية بنين المطرية بالقاهرة بضبط طالب ومعه تليفون محمول وتم عمل محضر إثبات حالة.

كمت تلقت بلاغا من لجنة طه حسين الثانوية بنين بسندوب غرب المنصورة الدقهلية بضبط طالب ومعه تليفون محمول وتم عمل محضر إثبات حالة .

وأكد سعد أنه تم تحرير محاضر إثبات حالة لهؤلاء الطلاب وتحويلهم إلى الشئون القانونية، وكذا المراقبين والملاحظين على هذه اللجان.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/14687/