اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم قنا : بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين للعمل رؤساء لجان بكنترول الثانوية العامة

بدأت اللجنة الموفدة من قبل وزارة التربية والتعليم في استقبال رؤساء ومراقبى لجان الثانوية العامة الراغبين في العمل بلجنة النظام والمراقبة بمحافظة قنا والتى تعمل للمرة الأولى اعتبارا من العام الدراسى الحالى، وضمت اللجنة خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات بالوزارة ” رئيسا ” وبعضوية ممثل عن لجنة النظام والمراقبة وممثل للشئون القانونية بالوزارة حيث تقوم اللجنة باختيار وتدريب رؤساء ومراقبي اللجان من المتقدمين من الإدارات التعليمية التسع التابعة للمديرية.

تعقد المقابلات للمتقدمين بقاعة مديرية التعليم بقنا على مدى أربعة أيام لتنته يوم الأربعاء المقبل، وأكد الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا خلال استقباله أعضاء اللجنة على ضرورة الدقة والإخلاص والحرص اللازم كي تكتمل منظومة النجاح ومع تلافي أي أخطاء تعكر صفو الامتحانات خاصة وأن أعمال الكنترول للثانوية العامة والذي وافق على إنشاؤه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ستبدأ مرحليا بمدرسة مدينة العمال الابتدائية لحين انتهاء أعمال التشطيب والدهانات للمقر الرئيسي بمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات.

وأضاف وكيل وزارة التعليم أنه قرر منح مكافأة قدرها خمسة آلاف جنيه للطالب أو الطالبة الذي سيتمكن من الحصول على المركز الأول أو مرتبة متميزة في مرحلة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وقال خالد عبدالحكم مدير الإدارة العامة للإمتحانات أنه سيتم توزيع نشرات وملصقات للتعريف بالمهام المنوط بها رئيس اللجنة أو المراقب الأول وكذلك استمرار اللقاءات الدورية عبر شبكة الفيديو كونفرس لضمان قدرة المرشحين لرئاسة اللجان على تخطي أي عقبات قد تصادفهم أثناء الامتحانات.

 

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لمتابعة أخبار النتائج أولًا بأول اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة