اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

250 لاعب يشاركون في الدورة الرمضانية الثانية بجامعة سوهاج

11659512_663539897079357_704082642479222365_n
الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/15559/

للعام الثاني على التوالي تنظم جامعة سوهاج الدورة الرمضانية، تحت رعاية الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس الجامعة، والتي يشارك فيها 250 من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، مقسمين إلى 17 فرقة رياضية في مختلف الألعاب ، صرح بذلك إسماعيل الظهري مدير عام رعاية الشباب المركزية.

وقال الظهري أن الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور هاني جعفر وكيل كلية التربية الرياضية، قد أجريا قرعة دورة القدم الخماسي بين الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، حيث أسفرت القرعة أن المجموعة الأولى تضم كليات “التربية الرياضية1، كلية التربية الرياضية2، الهندسة، الصيدلة”، بينا تضم المجموعة الثانية كليات” الطب البشري، الزراعة، التجارة، الطب البشري”.


وفي ذات السياق أضاف الظهري أن الدورة تقام مجالات النشاط الرياضي ويشمل الكرة الخماسي، والطائرة وتنس الطاولة، وفي الأنشطة الثقافية والاجتماعية منها الشطرنج، وحفظ القرآن الكريم والتواشيح الدينية، المسابقات الثقافية بمشاركة 6 كليات منها التربية الرياضية والهندسة والصيدلة والطب البشري والتجارة والزراعة والطب البيطري، مشيراً إلى أن فعاليات الدورة انطلقت منذ اليوم التاسع من شهر رمضان المعظم وتستمر حتى اليوم الحادي والعشرين من ذات الشهر، موضحاً أن الدورة ستقام على أرض ملاعب الجامعة والصالة المغطاة بالإستاد الرياضي، ومقر الأنشطة بالجامعة.


جدير بالذكر أنه من المتوقع أن يشهد رئيس الجامعة الحفل الختامي للبطولة الرمضانية الثانية حيث يقوم بتسليم الكأس للفريق الفائز بالمركز الأول، ويمنح جميع المشاركين العديد من الجوائز العينية والنقدية وشهادات التقدير.

 

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/15559/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة