[sg_popup id="1"]
الرئيسية » التعليم العام » إخلاء سبيل معلمة مصرية من تهمة قتل طالب كويتي

إخلاء سبيل معلمة مصرية من تهمة قتل طالب كويتي

القضاء الاداري إخلاء سبيل معلمة مصرية من تهمة قتل طالب كويتي

ريم محمود

أخلت النيابة الكويتية، سبيل معلمة مصرية، بعدما تم اتهامها بقتل طفل بالخطأ، فيما تجمع المعلمون المصروين بالكويت للوقوف مع معلمة مصرية تدعى نجلاء محمد بمدرسة عمرو بن العرض في منطقة الروضة بالكويت وذلك بعدما تم اتهامها بقتل طالب كويتي أثناء اليوم الدراسي الأحد الماضي.

وقال ماهر محفوظ مسئول عن المعلمين المصرين بالكويت وأدمن جروب “صوت المعلم المصري بالكويت” أن نجلاء قالت خلال التحقيق معها أنها لم تقم بذلك وذكرت أنها عند ذهابها إلى الصف وجدت حالة من الهياج غير عادية وظلت قرابة ربع الساعة تحاول تهدئة الأولاد ومن بينهم الطالب “عيسى” الذي وفاته المنية وذكرت أنها طلبت منه بحزم أن يقف أمام السبورة كمحاولة للسيطرة على الوضع لكنه غضب من ذلك وقام بقذفها بالكتاب وأخذ يسرع بالخروج من الصف متجهاً للإدارة المدرسية التي بدورها حاولت تهدئة الطالب وما أن أطمئنوا عليه طلبوا منه العودة للصف وظل حتى نهاية اليوم الدراسي بخير وذهب للبيت مع والدته التي أتت للمدرسة ثاني يوم تاركة الولد في المنزل لتشتكي  للإدارة التي بدورها أكدت للأم بأن المعلمة لم تقم بضرب الطالب نهائياً وعند حضور المعلمة لمقابلة الأم بإدارة المدرسة تعدت عليها الأم بالسب أمام إدارة المدرسة.

144046 85c521ab 3f78 44a8 9b8b 84efd638aac7 إخلاء سبيل معلمة مصرية من تهمة قتل طالب كويتي

وأضاف محفوظ أن المعلمة المصرية أمضت 12 عام بنفس المدرسة ولم تبدر منها مشكلة واحدة طوال هذه الفترة، مؤكدا أن المعلمة ليست في إعارة تابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية ولكن تعقدها شخصي.

وتابع أنه تم استدعاء نجلاء  للمباحث للتحقيق وأدلت بحقيقة ما حدث وفي نهاية التحقيق تم إخلاء سبيلها من المباحث وهي الآن ببيتها وفي حالة نفسية سيئة جدا .

133577 538f77b6 2fe7 478d a450 e2f095fbe3dc إخلاء سبيل معلمة مصرية من تهمة قتل طالب كويتي

وقال محفوظ إنه تم التواصل مع السفارة المصرية بالكويت وعلي الفور قاموا بإجراء مكالمة هاتفية بالمعلومة لمعرفة تفاصيل الواقعة واتخاذ اللازم.

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لمتابعة أخبار النتائج أولًا بأول اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية