اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

نقيب المعلمين: أدعو المجتمع الدولي والعربي لمساندة مصر في حربها ضد الإرهاب

11403319_618033344966321_145534338776144060_n

أدان خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد النقابات المهنية الأعمال الإرهابية التي تتنافى مع كافة المبادئ والقيم الإنسانية، موضحاً أن الإسلام برئ من مرتكبيها وأن حرمة الإنسان أشد عند الله من هدم الكعبة.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها مساء أمس الاثنين بمؤتمر اتحاد الكتّاب، والتي أصدروا خلاله بيان قيادات النقابات المهنية بشأن الاعتداءات الأخيرة في سيناء تحت عنوان ” نقابات مصر تواجه الإرهاب “.

وأكد نقيب المعلمين على أن من قام بتلك الأعمال الإرهابية يريدون فساد الأرض، وأن النقابة تساند كافة الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب، حيث دعا المجتمع الدولي والعربي لمساندة مصر في حربه ضد الإرهاب.

وفي السياق ذاته تقدم الزناتي باسم نقابة المعلمين بخالص التعازي للشعب المصري في وفاة المستشار هشام بركات النائب العام، وكذلك لأسر شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة البواسل، مؤكداً على أن جيش مصر سيتمكن بفضل الله وعزيمته وإصراره من تجاوز الصعوبات والحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وفي نهاية كلمته ناشد نقيب المعلمين كافة أطياف الشعب المصري إلى توحيد الصف ولم الشمل والالتفاف حول سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لكي يتمكن من دحر قوى الشر والطغيان، التي تستهدف الفرقة والوقيعة بين أبناء الوطن الواحد.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/16419/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة