اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وزير التعليم : لدينا كفاءات من المعلمين على قدر كبير من الخبرة تفوق نظرائهم فى المدارس الدولية

وزير

صرح الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم بأنه لا ينصلح أحوال مصر إلا بالتعليم، ونحن قادرون على تحسين أحوال التعليم، وأننا لدينا كفاءات من المعلمين على قدر كبير من الخبرة تفوق نظرائهم فى المدارس الدولية.

وتحدث الوزير مع المعلمين حول تطبيق قانون الخدمة المدنية، وأكد أنه سيتم تطبيق هذا القانون على المعلمين فيما يخص النواحى الإدارية والترقيات، ولم يطبق عليهم من الناحية المالية، حيث يطبق قانون الكادر الخاص بالمعلمين.

وحول ما أثير من بعض النشطاء عن الإدعاء بأن الوزير يهاجم المعلمين قال الرافعى إنه يقدر مكانة المعلم ودوره الكبير، وأنه صاحب رسالة مقدسة وشريفة على مر العصور، ويقدر ما يبذله من جهد فى العملية التعليمية، مشيرا إلى أنه عمل فى مجال التدريس و أنه من أسرة تربوية، ويعى جيدا المجهود الذى يبذله المعلم لتربية وتعليم النشء والأجيال.

وأشار الوزير إلى أنه سيقوم بعمل جولات ميدانية لمختلف المحافظات، وسيتم لقاء المعلمين فى كل محافظة للوقوف على أهم القضايا الخاصة بالعملية التعليمية، ومناقشة آرائهم، والأخذ بالتوصيات الخاصة بهذه اللقاءات والعمل بها.

جاء هذا خلال زيارة الوزير مقر تصحيح أوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة بلجنة الجمعية الخيرية الإعدادية بنين التابعة للجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة (ب) للاطمئنان على عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب، وكان المعلمون يصححون مادة الكيمياء.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/16522/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة