اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنصورة يشارك العاملين افطارًا جماعيًا

11403069_860360867366058_7903214696689000397_n

شارك الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة العاملين ومديرى الادارات وممثلى نقابة العاملين بالجامعة في إفطار جماعى بمجمع الخدمات الطلابية .

حضر الإفطار الدكتور محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والاستاذ مجدى صالح أمين عام الجامعة السابق

وأكد الدكتور محمد القناوى على أهمية مشاركة العاملين فى حفل الإفطار التى تزيد جمال الشهر المبارك و يؤكد أهمية تلاحم ادارة الجامعة مع القيادات التنفيذية و الأجهزة المعاونة وتزيد معاني التواصل مع العاملين وأن هذه المرحلة تحتاج إنكار الذات وتغليب المصلحة الوطنية للبلاد على المصالح الشخصية ومراعاة الضمير الوطني كي نصل إلى بر الأمان ونعبر بمصر إلى المستقبل.


كما أكد خلال اللقاء على تفعيل دور الادارت الهندسة داخل الكليات والادارات المختلفة فالجامعة لديها بنية اساسية ضخمة يجب الحفاظ عليها وتطويرها من خلال اعمال الصيانة الدورية المستمرة وشدد على اهمية النظافة داخل الجامعة واستغلال الموارد المتاحة أفضل استغلال وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب كما اكد على ضرورة العمل بأفكار غير تقليدية للعمل على تطوير المنظومة داخل الجامعة .


واضاف ان الجميع داخل الجامعة جزء من المنظومة الجامعية والتعليمية ولن نتقدم سوى بجهود العاملين المخلصة .

1 2 3 4

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/16545/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة