اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

ثورة على مواقع التواصل بسبب “الشاي” : حلال ليهم .. وحرام علينا

أثارت واقعة إحالة معلمين للنيابة المختصة بعد استخدامهم “كاتيل” للشاي داخل مدرسة عبد الستار خضر، بمديرية تعليم بنها بالقليوبية بتهمة إهدار المال العام، سخرية الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أحالت المديرية المعلمين للتحقيق، بعد ضبط غلاية ماء في حجرة المعلمين.

طه عجلان، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، قال إن الوزارة نبهت مرارًا بترشيد استخدام الطاقة أن منع استخدام الكاتيل يأتي لسببين أولهما الحفاظ على سلامة الطلاب والثانى ترشيد استهلاك الكهرباء، مؤكدا أنه متاح استخدام الكاتيل فقط فى حجرة العمال وليس المعلمين.

ومن جانبه صرح حسين ابراهيم، الأمين العام لنقابة المعلمين المستقلة، قائلًا إنه يوجد هناك قضايا أهم بكثير من وجود “غلاية” في حجرة المعلمين، مشيرًا الى أن المسئولين لا ينظرون إلى مشكلة الكثافات بالفصول أو الأسقف التى على وشك الانهيار على رؤوس الطلاب،

وأضاف أنه كان من الواجب على المسؤول المفتش عمل اختبارات للطلاب فى القراءة والكتابة بدلا من البحث فى أدوات المعلمين قائلا: “حسسوني إن الكاتيل دى من الممنوعات”.

وأشار إبراهيم إلى أن المعلم يستمر في العمل لساعات طويلة، ومن حقه أن يتناول الإفطار وكوب الشاى الخاص به، فى استراحته مثل كل المؤسسات الحكومية المحترمة، ولكن ما يحدث يوضح أن المعلمين يتعاملون بطريقة سيئة وهذا غير منطقى فى إدارة الأمور حيث أن ما يحدث يوضح افتعال الأزمات من اللا شيء، قائلا:” طول ما دا تفيكرنا هنفضل فى المركز الأخير”.

لجميع المحذوفات اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لمقترح جدول الثانوية اضغط هنا

لألبوم محذوفات المناهج اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة