اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنى سويف : إفتتاح نادي الإعلاميين عقب أجازة عيد الفطر المبارك

رئيس جامعة بني سويف

أعلن أ.د/ أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف أن الجامعة قد إنتهت من  إعداد وتجهيز نادى الإعلاميين ليصبح جاهزًا للعمل وسوف يتم إفتتاحة عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك .

أكد ا.د/ أمين لطفى رئيس الجامعة أن الهدف من إنشاء نادى الإعلامين هو  تسهيل التواصل بين الإعلاميين وقيادات الجامعة والحصول على الخدمات الإعلامية بسهولة ويسرو إيجاد بيئة للتواصل والتفاعل الجيد مع الإعلاميين المعنيين بتغطية شئون الجامعة  بهدف توفير المعلومات المختلفة من قيادات الجامعة وعمداء الكليات والمديرين بأساليب أكثر سهولة ورصد ما يقدم عبر وسائل الإعلام من الجامعة وكلياتها المختلفة وصورتها لدى الرأي العام.

وأضاف رئيس الجامعة  أن المركز يضم أحدث تكنولوجيا الاتصال الحديثة كما يحتوى على  عدد 40 جهاز كمبيوتر موصولة بالانترنت وأجهزة فاكس ومعدات فنية وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات الصحفية .

وأوضح ا.د/ عادل عبد الغفار عميد كلية الاعلام أن ا.د/ أمين لطفى رئيس الجامعة سوف يعقد على هامش الافتتاح لقاءًا مفتوحاً مع السادة الإعلامين كما سوف يقوم بتكريم السادة الإعلاميين المعنيين بتغطية شئون جامعة بنى سويف، لدورهم البارز في دعم الجامعة في مواجهة التحديات المختلفة التي واجهتها الأعوام الماضية.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/17087/

 

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة