اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الغربية تحصد ال 5 مراكز الأولى فى المسابقة الدولية إنتل بمكتبة الإسكندرية

حصدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربيه ، 8 جوائز في معرض “إنتل مكتبة الإسكندرية للعلوم والهندسة 2018 ” منها 5 مراكز أولى على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك في إطار تفعيل منهجية البحث العلمى والتصميم الهندسى وإكتشاف وتدريب الطلبة والطلبة الموهوبين علمياً ورعايتهم، وذلك في الحفل الذي أقيم بمركز القبة السماوية العلمي بمكتبة الإسكندرية، وضم جميع الطلاب المبتكرين والمخترعين من جميع المحافظات المشاركة.

وشاركت الغربية في المعرض الدولي، والذي أقيم بمكتبة الإسكندرية . في الفترة من 1 مارس 2018 حتى 3 مارس 2018 ، بعدد 26 مشروع بعدد 34 طالب و25 مشرف ، وتم إعلان النتيجة في الحفل الختامي للمسابقة، حيث فازت الغربية بثمان جوائز، منها 2 جائزة مركز أول، وجائزة مركز ثان، و2جائزة مركز ثالث، و 3 جوائز خاصة.

وفازت الطالبة ندى زين العابدين فخر الدين، من مدرسة قاسم أمين الثانوية بنات، بشرق طنطا، بالمركز الأول فى مجال علوم الطب الحيوي والصحة” BMED” ، كما فازت كلاً من خلود مصطفي ابو عيش، وأمل سعيد حسن بدوى، من مدرسة المتفوقين للعلوم و التكنولوجيا بالغربية، بالمركز الأول في مجال الكيمياء الحيوية ” BCHM “.

وحصلت الطالبة ريم ايهاب مالك التهامي، من مدرسة المتفوقين للعلوم و التكنولوجيا بالغربية، بالمركز الثاني فى مجال الطاقة الفيزيائية ” EGPH ” ، في حين حصلت الطالبة مي محمد الحفناوي، من مدرسة الثانوية بنات بسيون، على المركز الثالث فى مجال علوم الطب الحيوي والصحة” BMED ” ، والطالبتين منة الله ناجح سعدون، وهاجر احمد شوقي رسلان، من مدرسة المتفوقين للعلوم و التكنولوجيا بالغربية، على المركز الثالث أيضاً في مجال علوم الارض والبيئة ” EAEV “.

وأخيراً حصلت الغربية على ثلاث جوائز خاصة، حيث حصل كلاً من الطالبين عبدالله صلاح خليل سلام، وآلاء صلاح خليل سلام، من مدرستي طنطا الثانوية بنين، والرافعي الرسمية للغات، بشرق طنطا، على جائزة خاصة في مجال علوم الطب الحيوي والصحة” BMED ” وحصلت الطالبة آية علاء الدين عبد البديع، من مدرسة الجيل المسلم بنات، بشرق طنطا، على جائزة خاصة في مجال الأنظمة المدمجة ” EBED” ، وأخيراً حصل كلاً من الطالبين محمد اشرف احمد النجار، وعمار اشرف احمد النجار، من مدرسة ابو بكر الصديق الابتدائية، بكفر الزيات، على جائزة خاصة فى مجال الطاقة الكيميائية ” EGCH”.

من جانبه هنأ الشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الطلاب الفائزين لحصولهم على المراكز المتقدمة على المستوى الجمهوري، وتمثيل مصر فى المعارض الدولية، متمنياً لهم التوفيق والتقدم دائما، كما هنأ أيضاً أسرة التطوير التكنولوجى بالمديرية والإدارات، ومسئول ومدربي الأيسف، ومشرفى ومدربى البحث العلمى،على المراكز المتميزة وعلى ما بذلوه من جهد واضح مع جميع الطلاب الفائزين، لتحقيق مراكز متقدمة واستمرار تقدم تعليم الغربية فى المعارض العلمية.

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

لجداول الامتحانات اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لمقترح جدول الثانوية اضغط هنا

لألبوم محذوفات المناهج اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة