اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

محافظ سوهاج يكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

محافظ سوهاج

أقامت محافظة سوهاج احتفالية بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، لتكريم سبعة من أبناء المحافظة من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بحضور الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

وأعرب عبدالمنعم عن شكره لجميع الطلبة الأوائل، مقدمًا لهم مجموعة من الهدايا، منها ميدالية المحافظة، وشهادة تقدير، وميدالية مديرية التربية والتعليم، إضافة إلي جهاز تابلت، اعتزازًا وتقديرًا لهم لما بذلوه من جهد.

حضر التكريم اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، وعبد العزيز عطية وكيل وزارةالتربية والتعليم بسوهاج، وعدد من قيادات المديرية ولفيف من أولياء أمور الطلبة الأوائل.

يذكر أن الطالبة سيمون وجيه معوض حكيم بمدرسة طهطا الثانوية بنات، حصلت على المركز الأول مكرر بمجموع كلى 410 درجات.

بينما جاء فى المركز الخامس مكرر لنفس الشعبة “العلمى” أربعة طلاب هم “مارتينا مجدى لبيب بمدرسة طهطا الثانوية بنات – إسراء محمد فرج بمدرسة المراغة الثانوية القديمة – ويونس شعبان ابو الحسن بمدرسة المنشأة الثانوية الجديدة -محمد شعبان ابو حمادى بمدرسة جيل المستقبل الثانوية الخاصة باخميم”، حيث حصل كل منهم على مجموع كلى بلغ 409,5 درجة.

أما على مستوى شعبة الأدبى، فقد حصلت الطالبة، رانيا محمد بسيونى أحمد بمدرسة بنهو الثانوية بطهطا على المركز السابع مكرر، بمجموع كلى بلغ 406,5 درجة، فيما حصلت الطالبة أزهار محمد احمد إبراهيم بمدرسة نزلة الهيش الثانوية المشتركة بجهينة على المركز السابع مكرر.

وأعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، إنشاء المجلس الإقليمي للتعليم بالمحافظة بهدف تطوير والنهوض بالعملية التعليمية بمدارس المحافظة، على أن يتكون المجلس من نخبة من العاملين بمدارس التربية والتعليم، إضافة إلى أساتذة كلية التربية جامعة سوهاج.

وقال “إننا نسعى لإنشاء مدرسة للنابغين من أبناء محافظة سوهاج، من أجل رعاية أبنائها الموهوبين ، وذلك بالتعاون مع جامعة زويل”.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/17632/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة