أخبار الجامعات

مجلس ادارة جامعة المنيا يناقش قضايا الجامعة

جامعة المنيا
جامعة المنيا

وافق مجلس جامعة المنيا المنعقد برئاسة الدكتور جمال أبو المجد، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، وبحضور اللواء صلاح زيادة، محافظ المنيا ونائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب وعمداء الكليات، والمستشار القانوني، وأمن عام الجامعة على تنظيم كلية التربية الرياضية للدورة التخصصية لكليات التربية الرياضية على مستوى الجامعات المصرية تحت رعاية الاتحاد الرياضي للجامعات.

وطالب المجلس اللواء محافظ المنيا، بتخصيص مكان بالمنيا الجديدة لإقامة معهد لإعداد القادة لطلاب الجامعة وطلاب المراحل الدراسية الأخرى، بهدف إعداد قيادات شبابية تخدم المحافظة.

وهنأ الدكتور أبو المجد كلية التربية لفوزها بالمركز الأول بأربعة مشاريع طلابية على مستوى الجامعات المصرية، كما وجه التهنئة للدكتورة عازة سلام، لفوز طلاب ريادة الأعمال بالمركز الثاني على مستوى الجامعات.

واستعرض الدكتور أبو المجد على المجلس ما قرره وزير التعليم العالي نحو تشديد الرقابة على المعامل بالكليات العملية، خوفًا من استخدام الطلاب لها في تصنيع أشياء تخريبية.

كما وافق المجلس على ترشيح كلية دار العلوم للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لجائزة الملك فيصل العالمية للعام الهجري 1437هـ .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى