التعليم العام

معالي الوزير ومجموعتك الرائعة .. إقبلوا نصيحتي المتواضعة ..

وزير التعليم
وزير التعليم

بقلم / أحمد جلال
“المجموعة الرائعة”.. اللقب الذي منحته معاليك لهؤلاء المعلمين .. ماذا فعلوا وتسميه رائع !! هل تعتبر الورق الذي لا تملك سيادتكم توثيقه ولا اقراره ولا حتى تقديمه للجهة التشريعية الحالية ولا المستقبلية هل تعتبره عمل رائع؟!! .. أنت ومجموعتك الرائعة السبب في ما وصلت إليه الأمور من سوء .. موت التلاميذ .. فشل الادارة .. طحن المواطنين بالأعباء .. فشل الرؤية والتخطيط الغير واقعي للتعليم .. زراعة قيادات فاشلة .. إهدار مليارات بلا ناتج حقيقي وانهيار من وضع سئ لوضع أسوء .. هذه هي أعمالكم الرائعة ..

وأخيرا نصيحتي .. هناك فرصة أخيرة لكي تكونوا فعلا جادين وعسى أن يغفر لكم التاريخ ما أصاب التعليم في عهدكم وهذه الفرصة هي التفاني في اقرار هذا القانون فورا من خلال رئاسة الجمهورية وعلى الأقل الحصول على أمر رئاسي بوضعه كأول ملف على مائدة التشريع لمراجعته واقراره فور انعقاد مجلس النواب ..

يجب أن تحاربوا من أجل هذا لو أن مجهودكم الذي بذلتموه كان باخلاص وبحق وحب للمصلحة العامة وبفكر وليست مجرد تمثيلية انتهت بأجر زهيد ونهاية فاشلة .. يومها تستحقون التقدير لأنكم حققتم شيئا على الأرض يكتب في التاريخ وليس مجرد تمثيلية بطلها معالي الوزير وحضراتكم

.. والله المستعان

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى