اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

9 آلاف طالب يؤدون امتحانات التعليم المفتوح بجامعة سوهاج

11745679_672040772895936_5978623982472855201_n

تفقد الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس جامعة سوهاج عصر اليوم أعمال سير الامتحانات لعدد 9000 طالب بالتعليم المفتوح يؤدون الاختبارات في برامج كليات التجارة والآداب والحقوق وبرامج جامعة القاهرة، يرافقه الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، صرح بذلك الدكتور كمال خليل مدير مركز التعليم المفتوح بالجامعة.

وقال رئيس الجامعة أن مركز التعليم المفتوح يواصل عمله الدؤوب نحو تطبيق رسالة الجامعة في نشر التعليم والتعلم في الإطار الإقليمي للجامعة وتقديم كافة السبل الداعمة لذلك، كما استفسر رئيس الجامعة من الطلاب خلال جولته عن سهولة الاختبارات ومدى مطابقتها للمواد الدراسية المقررة.

ومن جانبه شدد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على ضرورة الاستعانة بالأجهزة الالكترونية المتطورة للكشف عن الهواتف المحمولة وأجهزة الاتصالات الحديثة التي يتم استخدامها في حالات الغش بين الطلاب، حتى يتم تطبيق قرارات قانون الجامعات فيما يتعلق بهذا الأمر مشيراً إلى أن الحالات التي يتم ضبطها متلبسة يتم تحويلها للتحقيق فوراً لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وفي ذات السياق قال الدكتور كمال خليل مدير مركز التعليم المفتوح، أن أعمال الاختبارات بدأت الأربعاء 22 يوليو الجاري وتستمر حتى نهاية جميع الامتحانات يوم الأحد 9 أغسطس 2015، موضحاً أنه تم توزيع بطاقات تعارف على جميع القائمين على أعمال الامتحانات منهم رؤساء اللجان والملاحظين وشئون الطلاب، مضيفاً أن إدارة المركز قامت بتوفير الاحتياجات الضرورية للطلاب من المياه المثلجة والخدمات الطبية اللازمة والعاجلة أثناء فترة الاختبارات.

الجدير بالذكر أن امتحانات التعليم المفتوح هذا العام تشهد تجربة مميزة تتمثل في الاستعانة بطاقم ثابت من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة للإشراف والمراقبة على أعمال الامتحانات فيما يخص برامج الشراكة “كلية الحقوق” إضافة إلى مشاركة مماثلة من أعضاء هيئة التدريس بكلية حقوق أسيوط لمساندة ومعاونة أعضاء هيئة التدريس من جامعة سوهاج في أعمال الامتحانات.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/18378/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة