اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم كفر الشيخ يطبق خطة إخلاء ووكيلة التعليم تطالب بإحياء ذكرى تحرير سيناء

شهدت اليوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ،تطبيق تجربة خطة الإخلاء،ضمن سيناريوهات إدارة الأزمات كمحاكاة واقعية لمواجهة الكوارث وإدارة حقيقية للأزمة بمحافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك ضمن تعليمات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،وهناء شهاب وكيل المديرية وووفاء عبد الله المدير العام التنفيذى،وسلامه الويشى،المدير العام للتعليم العام،ومحمد السبكي ، مدير عام التعليم الفنى،وجمال عبدالعاطى،مدير إدارة الشئون الإدارية، وحاتم شوشان ، مدير إدارة أمن مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

بدأت خطة الإخلاء بإطلاق صفارة الإنذار،ونزل العاملون بالمديرية من مبنيين،الأول المبنى القديم ووقف العاملون أمام مبنى المديرية ، ونزل العاملون بالمبنى الجديد إلى الفناء،وفُصل التيار الكهربائي عن المبنيين، واستغرقت مدة الإخلاء دقيقتين ونصف.

وقالت الدكتورة بثينة كشك وكيلة الوزارة ، أن تنفيذ خطة الإخلاء بالمديرية تمت خلال دقيقتين ونصف ، مؤكدة أن تنفيذ خطة الإخلاء جاء وفق تعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مقدمه الشكر للعاملين بالمديرية على أول تجربة اخلاء ، متمنية أن تنفذ خطة الإخلاء في المرات القادمة في زمن أقل .

وأضاف كشك ، أنها تنتهز فرصة تواجد العاملين بالمديرية لتعلن لهم عن سياستها في إدارة العملية التعليمية، مؤكدة أن بابها مفتوح للجميع ، وتحبذ العمل الجماعي.

وقالت كشك،إنها تتمنى أن يهتم أولياء الأمور بالاحتفال بعيد تحرير سيناء ، بأن يجمع كل رب أسرة أولاده وأحفاده ليوضح لهم هذه المناسبة ، ليعلم الأبناء تاريخ بلادهم ، مؤكدة أنها تتمنى تطبيق تجربتها بالجيزة في مشاركة العاملين بالتربية والتعليم وأسرهم بالاحتفال بهذه المناسبة في الشوارع ، مشيرة إلى أن هناك خطة استراتيجية لتدمير مصر ، وهناك من يحصلون على ملايين الدولارات، لنشر معلومات مغلوطة.

لجداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية اضغط هنا

لجدول الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول الدبلومات الفنية اضغط هنا

لجدول الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لألبوم محذوفات المناهج اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة